واحد طش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى:حلاها غير

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خنفوره

خنفوره


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى:حلاها غير   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 10:48 am


=============================
الشخصيات:


(بيت ابو جود)
ابو جود (راشد):شخص حنون يحب زوجته وعياله بتلاحظون في الروايه ان كل وقته بالشركه وشركته ناجحه
جود:عيونها تجنن لونها عسلي فاتح وشعرها كيرلي غامق جسمها حلو وبشرتها بيضا عمرها 19
لميس:اخت جود دائما تتهاوش معها ولها صديقه مقربه امل(بشرتها بيضه شعرها ناعم لونه بني عيونها عسليه عمرها 18
ام جود:حنونه وامنيتها تشوف بناتها في يوم زواجهم قبل لاتمووت وبتتعرفون عليها اكثر في احداث القصه


(بيت ابو خالد)
ابو خالد:اخو راشد(ابو جود)عنده شركه ناجحه مايوثق بأحد من عياله الا ولده الكبير (خالد)
خالد:انسان رياضي شعره ناعم ومن فوق سبايكي عصبي ومايفكر الا بنفسه يقضي كل وقته بالشركه عيونه عسليه فاااتحه واللي يشوفه يقول حاط عدسات عمره 23
التؤم:ديما وريما شخصياتهم مختلفه مثال وحده تحب افلام الاكشن ووحده تحب الافلام الرومانسيه عيونهم لونها عسلي غامق وشعرهم اسوود قاصينه لين الرقبه بشرتهم بيضا عمرهم 18

(بيت ابو محمد)
ابو محمد:يحب عياله بس اكثر شي محمد عشانه ولده الكبير اجتماعي ويشتغل مع ابو خالد بالشركه
محمد:اكبر واحد بالعايله عمره 32 متزوج من هدى بنت خاله عنده ولد (متعب عمره 3 )يشتغل مع ابوه واخوه الصغير عيونه واسعه سودا وشعره مفلفل فيه شوية نعومه
فيصل:اصغر واحد بالعايلهSmileعمره 24 يشتغل مع اخوه وابوه بالشركه عيونه واسعه لونها اسود كنها مكحله يشبه ابوه وشعره ناعم جسمه رياضي وعضلاته بارزه بشرته بيضا
امل:وعمرها 18 صديقة لميس المقربه دايم تكون معها عيونها كبار وسودا ومكحله بشرتها بيضا وعرها ناعم واسود لين كتفها
ام محمد:وتحب التؤم ريما وديما وهم اخوان امل بالرضاعه وهي اخت ام خالد طيبه

=======================




البــــــــــــــــــــــــــــارت 1
جود بصراخ:لميس وصمخ ليش ماتردين على جوالي صار لي سااعه ادق عليك
لميس:والله مو ذنبي ذنب اللي اخذ شاحني وماقالي وين حطاه "وطلعت"
جود :اف ..يمه منهاا

\
لميس راحت وركبت السياره تنتظر اختها قبل ماتجي اختها قالت في بالها
:هذي ماتعقل كنها جاهل حمدالله والشكر كله انا اللي مسويه هالشي
وجات جود
جود:يااهوه لميسوه وين سرحاانه
لميس انتبهت عليها وقالت:لا ولا شي بس قاعده افكر بصديقتي اشتقت لها
جود:اوووهووو وبدينا مع هاذي اللي ماتتسمى

----------------------------------------------
قام من النوم وراسه مصدع عباله كاسة مويه وبلع حبة بندول قام واخذ له شاور سريع ولبس بلوزه صفرا فيها رسومات باللون الاسود وجنز ازرق غاامق وخلى شعره سبايكي ولبس نظاراته الشمسيه واخذ مفاتيح السياره ومحفظته
وركب سيارته
في الطريق
خالد:هلا وغلا
ابو خالد "بالجوال":اهلين مانت جاي للشركه اليوم؟
خالد:الا بجي..
ابو خالد:وشفيك متأخر؟
خالد:والله مادري قمت من النوم وشفت الساعه 10:30
ابو خالد:اهاه اجل لاتتأخر لازم توقع على اوراق الشركه
خالد:طيب طيب مع السلامه
...
ومر محل كوفي وشرا له قهوه وكروسون وجلس ياكلهم وراح للشركه
...
في الشــــــــــــــــركه:.
ابو خالد:واخيرا شرفت
ابتسم خالد وراحو للمكتب

-----------------------------------------------------------------
قامت من النوم واخذت لها شاور ولبست جنز اسود ظيق وبلوزه عنابيه لين لين الساق و من الخصر ضيقه وفيها كتابات باللون الذهبي ولبست ساعتها الذهبيه وكعبها الاسود وسوت نفخه من فوق شعرها وخلته كيرلي وحطت ورد عنابيه ونزلت تحت
باست راس امها وابتسمت وقالت:صباح الخير ليش الحلوين قاعدين بدري اليوم
ام محمد:صباح النور .. انتي اللي شجايك قاعده مبكر ؟
امل:اممم بغيت اقولك شي
ام محمد:..وشوو؟
امل:في اختبار الفيزيا
ام محمد قاطعتها وقالت:كملي وش صار نجحتي ولا رسبتي
امل:اكييييييييييييييد نجحت
ام محمد بفرحه:مبرووك يمه وانشالله نشوفك دكتووره
امل:الله يبارك فييك يمه الا ماقلتي شخبار خالتي
ام محمد بحزن:سافرت
امل:تروح وترجع بسلامه ..
-----------------------------------------
:الو ... شلوون ماتقدر تجي واقفين لك بالشمس سااعه وفي الاخير مارح تجي..انقلع بس باي
لميس:مارح يجي صح
جود بدون نفس:يقول مافي بانزين والسياره وقفت بالطريق
لميس:حالتنا حاله بتصل على امل يمكن تشوف لنا حل
جود:لاتتصلين عليها تفشلينا قدامها
لميس:الا الا بتصل "ومسكت جوالها"
جود :..
لميس وهي تظحك:اذا قلت بسوي هالشيء بسويه
جود:طيب طيب بس اسرعي حرر
لميس:براحتك
واتصلت على امل:الو...هههههه تخيلي واقفين بنص الشارع...مشكووره حياتي انتظرك
وجات سيارة امل
لميس:هااي اموووله واخيرا جيتي بغيت انطبخ من زود الحر
امل:ههه اهلين جود
جود:اهلين كيفك؟
امل:طيبه..
------------------------------------------------
ماسكه القلم وقعاده تذاكر شافت رساله بجوال اختها
:الله الله على الرومنسيه
ريما:خخخخ ليكثر ...عطيني الجوال
ديما وهي تعطيها الجوال:دامكم بتتكلمون عن الحب وماحب طلعي برى
ريما :غرفتي وحره
ديما:هههههه بقول لابوي يسويلي غرفه واحلا من هاذي بميت مره
ريما:بدت حركات المبزره اريح لي اتكلم في الحديقه
.....
راحت للحديقه وقعدت على الكرسي
ريما "في الجوال":الو
غلا:روويم صار لي ساعه ادقدق ومو عاطيتني وجه
ريما:معذوره والله لو تشوفين هالديماا وش سوت لي
غلا:خليك منها ..
وقعدو يسولفوون ليين قالو بس^^
--------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خنفوره

خنفوره


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: البارت 2   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 10:57 am


البارت 2

يوم جديد لأبطالنا
----------
:بابا ليه مانروح لعمو فيثل
:هههه ليش تبى تروح لفيصل مخططين لشي
هدى:استغفرالله من هالحين تشكك في ولدك
متعب:ماما ايش شكشك
هدى ومحمد:هههههههه
----------
:البنت مافيها شي دلال وعز وكرم
:دامها بنت اخوي ليش ماقول ايه طيب بس بشوف راي ولدك في الموضوع
:واذا ماوافق انت تعرف وش سوى ..
ابو خالد:آآ لازم نشوف رايه شلون نسوي كذا وهومايدري صدقيني بيوافق هي بنت عمه
ام خالد:نشوف
دخلت عليهم ديما:شقاعدين توشوشون عليه
ام خالد وهي تبتسم:سلامتك..تبغين اقول لواتي تحط لك فطور
ديما:لالا يمه باكل مع ريما في المطعم
ام خالد:كفو وين بتروحون
ابو خالد:لا ريما مايصير
ديما:يبه انا ديما ديما شأسوي عشان تعرفوني..يبه تكفى برووح انت كل يوم تقول لريما عادي وانا لا لييش
ابو خالد:وانا متى قلت لها عادي
ام خالد:خلا ياديما تعوذي من الشيطان وروحي قومي اختك
ديما:ريما راحت
ابو خالد وام خالد:وين
ديما:راحت مع غلا للجامعه
ابو خالد:وليش مارحتي معهم رازت لي وجهك يالله ذلفي ماعندك محاظره
ديما تذكرت:ايييييييه صح يله باي بااي بابا (وباست اسه) وراحت لامها بااي مامي (وباست راسها)وراحت
ابو خالد:ههههه مايكبروون هالعياال
ام خالد:وانت الصادق
-------------
:اففففففف جودد صار لي ساعه انتظرك بسررعه محاظرتي بتخلص
جود وهي تسكر عبايتها:ووش تشوفيني اسوي انتظري
لميس خذت شنطتها:يله بنتظرك في السياره
جود لحقتها:يله
-----
:يبه قلت مابيها مابيها لازم كل يوم تفقعون راسي عشان هالسالفه مااببي
بعصبيه:هذي بنت عمك شلون ماتبيها ها بتاخذها يعني بتاخذها ولاتنسى انت عايش تحت املاكي
خالد رمى الكريدت كارد والمفاتيح على ابوه:دامك متحكم فيني عشان املاكك فمع السلامه منيب راجع الا اذا غيرتو رايكم
ابو خالد صطره كف:مره ثانيه تعلم شلون ترفع صوتك على ابوك
خالد مسك خده:مع السلامه "وطلع"
ابو خالد بعصبيه وصراخ:خالد
----
:اففففف المحاظره اليوم زفت
:ياحظ اختي محاظرتها بعد ساعه
لميس:ولاشخبار جود نفسي اشوفها
لميس:اوص لاتسمعك تعرفين انها تكرهك ومستحيل يصير هالشي
امل نزلت راسها
لميس:افاا تزعلين عشانها معليك منها خليها تولي يله نروح للكفتريا
امل:طيب
وهم يمشون صقعو على وحده
:أي ماتشووفين حمدالله والشكر
لميس ناظرتها:جوووووود
جود:لميسوه ماتشوفين بغيتي تموتيني
امل:اهلين جود كيفك
جود لفت وجهها للجه الثانيهوفي نفسها"كنت بخير بس..:آآ تمام يله عن اذنكم
لميس وامل:اذنك معك
امل:باي
وجود راحت
امل:شفيها اختك مو طايقتني
لميس:استغفرالله امل كنك ماتعرفينها
امل:الا اعرفها وودي احسن علاقتي معها بس هي ماتنعطى وجه اف
--------------
:محمد هذي الاوراق
محمد:آه تسلم
فيصل:الله يسلمك يله بروح مكتبي تبغى شي (ومسك راسه)
محمد:لا سلامتك..شفيك شكلك مريض روح البيت وانا بحل محلك
فيصل:لالا صداع بصيط وبيروح
محمد:روح للمشفى يمكن فيه شي
فيصل:لا مافي شي يله سلام
محمد:براحتك..مع السلامه
---------------
انتهى البارت

توقعاتكم .؟؟
مين هي البنت اللي بياخذها خالد؟؟
هل بتتحسن علاقة جود بأمل؟؟
خالد؟؟ليش مايبغى يتزوج؟؟
البارت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خنفوره

خنفوره


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: البارت 3   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 10:58 am


البــــــارت 3

اجتمعو الحريم المغرب في بيت ام خالد وقعدو يسولفون ويحششون في الناس<تعرفون الحريم ض2
ام خالد:خلود "ام جود" تعالي شوي بكلمك بموضوع
ام جود:هلا طيب
وراحت لأم خالد
ام جود:تبيني
ام خالد:ايه تعرفين ولدي خالد...امم شلون اقولك يبغى يخطب بنتك جود
ام جود قاطعتها:ايش البنت توها صغيره اسفه يانوره بس ماقدر
ام خالد:لا وش دعوى ياخلود وتذكرين حنا متى تزوجنا بعد اصغر منها
الواحد لازم يكبر ويأسس له عايله<اخربط ض1
ام جود:ايه بس الحين الجيل تغير كل ماله ويتغير انتظري البنت تخلص دراستها وبعدن تشوف مستقبلها بس باقي كم سنه وتخلص
ام خالد:ولو تكمل دراستها برى مع خالد عشانه بيكمل باقي شغله في اوروبا
------
:الو
:الو هلا وغلا كيفك
غلا:تمام الحمدلله على كل حال انتي كيفك وكيف الاهل انشالله بخير
ريما:بخير الحمدلله
غلا:آآآآآآ شخبار خـــــــا لد
ريما:ههههه اكيد بخير دامك سألتي عنه بس مستغربه للحين ماجى ابوي رجع وهو مارجع
غلا بخوف:ليه هو وينه صصار له شي اتصلتو عليه
ريما:هههههه مدري والله
غلا:اها اسمعي ريما دامك صديقتي واكثر من صديقتي اختي اللي ماجابتها امي بقولك سر ماقلته لاحد
ريما:طيب خبريني مش لازمه المقدمات
غلا:المهم انا انااااا احب .........اخوك
ريما:افااا ياغلا كذا تخونيني
غلا:ترى جد ماأمزح بس لاتقولين لاأحد وعديني
ريما:ههه ادري اصلا من زمان كل مره تتصلين علي الا لازم يدخل في السالفه خالد
غلا:ههههههههاي
------------
:يمه ديما وين ريما مشفناها اليوم
ديما:قاعده بالحوش
ام محمد:اهاا
$
$
$
$
ريما وهي سرحانه"ياحبيلك ياغلا كل هذا حب الا قولي عشق هههه"
:انا لله وانا اليه راجعون وين الاخت سرحانه اظن هالسؤال مايحتاج له تفكير اكيد حبيبة القلب
ريما:الله يقطع شرك شو حبيبة القلب وهالخرابيط اعقلي بس هاه ليش جايه
ديما:خالتو تسأل عنك
ريما:طيب الحين بجيلها
-------------
:ياقلبي انت يله عطني ماما
متعب بالجوال:بابا استر لي بن تن وسبيدر من واوبي و جلكسي وبطاطس
محمد:انشالله كم متعب ععندنا يله عطني ماما ولا ماأجيب لك
متعب:اوف تيب تيب
:الووو
محمد:هلا هدى تأمريني بشي قبل لاأرجع
هدى:لاسلامتك بس نبي كزبره وثوم
---------------
:يمممممممممممه مااااااااااابي يعني غصب هالشي مابي ومابي ومااااااااابي
:يممه شوفي الولد اول وبعدين احكمي
:يممه ليش تسوين لي كذا لييش يعني بالغصب اخذه مابي مابي مااااااااااابي اكرهه
:استغفرالله ياجود انتي تقولين هالككلام تعوذي ممن الشيطان قاعد يلعب بعقلك
جود:يمه عقلي سلييم شلون تفكرين اني اتزوج وولحين ماخلصت دراستي
ام جود:بنأجل العرس
جود:ومش العرس بس بعد نفسيتي ماقدر اارووقها ماابيه يممه
ام جود:الا تبينه
جود:يمه انتي كذا تبيعيني شلون تسووين فيني كذا ها
دخل عليهم ابو جود:لاحوول ولا قوة الا بلله ايش هالصراخ اللي طالع لبيت الجيران ها ماتستحون على وجيهكم
جود:يبههههه امي خطبتني لواحد وانا مادرري
ابو جود:خلوووود
ام جود:انا اناا ماخطبتك ياجود بس قلت للمره بفكر
ابو جود:وليش بتفكرين اصلا انا مارح ازوج بنتي الا بعد ماتخلص دراستها
ام جود:بس
ابو جود:لابس ولا شو هذا قراري
جود ابتسمت بنتصار وراحت لغرفتها
-------------
:اووف اووف اووف هذا كله صار لك
:ايه وتخيل ياطاارق بيزوجوني غصب عني فتركت البيت
طارق:غصب عنك؟؟؟؟؟ تركت البييت؟؟ انت ايش قاعد تخربط فهمني
خالد:امممممي و ابووووووووي بيمووتوني خطبولي بنت ماعرفها ولا تعرفني وتصور يقولون بنت عمي واسمها جود اول مره اسمع فيها
طارق:اخص يالمعصب ماعليك منهم وبعدين ليش ماوافقت يمكن تكون خيره لك
خالد:بلا خيره وبلا شيره مابيها
--------
:يممممممهه صدق بنروح البر
:ايه عمك ابو محمد عازمنا
لمييييس:فلللللللله واخيرراا بنطلع من هالبيت بنكتمم كل مانخلص من مشكله تجي مشكله ثانيه اووف
ام جود:ههه يله روحي تجهزي عشان بعد صلاة المغرب بنروح وقولي لاخت
لميس:طيب طيب بقولها
$
$
$
$
$
:جوووويدووه يله قوومي مامداك رجعتي من الجامعه نمتي وللحين نايمه
جود:همممممم وش تبين
لميس وهي تسككر خشمها:افف روحي فرشي اسنانكك المهم بنرووح للبر تجهزي
جود قامت وتمططت وقعدت تحك شعرها:آآ اوكي
لميس:يله بس انا بتحمم اول عشانك تطولين
جود لاحت عليها المخده:افف منك شلون بتجهزز زودتيها
لميس حطت اصابعها في اذنها وطلعت لسانها:مالي دخل
وركضت للحمام وقفلت الباب وراحت جود للحمام وقعدت تطققق الباب:ياحماااااااره فتحي هييييييه لميس وصمخ فتحي ولا والله بكسر الباب فوق رايك
:هييه بناات وش فيكم صوتكم طالع
جود:يمه لميس عيت لتفتح لي الباب ابي اخلص بسرعه مو مخليتني
ام جود:وحمامنا ماله باب يله روحي له
جود:آآ طيب بس لاحد يدخل<مافي بابهم مفتاح ض1
راحت لغرفتها وكتبت في ورقه يوجد احد في الحمام ولزقته على الباب

توقععاتتكم؟؟
خالد بيوافق على جود؟؟
ترى وش ردة ام خالد اذا عرفت باللي صار وان ابو جود ماوافق؟؟
ترى هل هدى ومحمد بتظل حياتهم سعيده؟؟
غلا لما تعرف اان خالد بيخطبونه ايش بتسووي؟؟
ايش بيصير في البر؟؟
البارت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خنفوره

خنفوره


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: البارت 4   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 11:00 am


البارت 4

في البر
راححو كل من عائلة جود وعائلة محمد وعائلة خالد وناس غير معروفين للبر
عند البنات
:بناااااااااااات حصرااانه والحمام مافيه موويه شأسوي
:جووود روحي لحمام الرجال
جود:لا والله بلييز فكري بشي ثااني هدى<زوجة محمد
هدى:اسفه...
جود:طيب وينهم البنات
هدى:والله مدري
وتسللت جود لحمام الرجال خايفه واحد منهم يشوفها
------
:لالا ديماااااا مايصيير
:الا يصيير يله بنات مين بيركب معي واانا ادري انها سيارة عمي محمد
امل:بنات انا بجي
ديما هه هذي البطله
روان"بنت عمة امل:ووووواناااااااا كماان هاه لاتنسوني
ديما:اكييد يله لمووس شوفي كلهم بيركبوون الا انتي
اميس:طيب بس بشرط
روان وديما:ايش!
لميس:انا بسوق عشانها سيارة ابوي
الكل:لااااا
روان:لا حرام عليكم ولا مره في..
قاطعتها ديما:ياشيخه انا اللي بسوق
امل:دام في السالفه هواش معناته بنسحب
روان:انا بجي
لميس:روحه بلا رده انشالله وديما انا بسوق
ديما:لاحوووووووول طييييب بس انتي اللي بتودينا وانا اللي برجعكم وبعدين انا
لميس:اوك يله بس فين المفتاح
ديما ضربت رسها نسيت لأخذه
--------
عند جود دخلت الحمام وهي مرتاحه
وفتحت الباب وتفاجأت بالي قدامها ناظرته وناظرها
جود::آآآآ أ أسفه بس ممفي حمامنا مويه
:..هاه ايه اسف بس مادريت ان فيه احد بالحمام
وجود بسرعه ركضت وهي خجلانه من المنظر
جود في نفسها"غبيه غبيه ليتني ماااااارحت للحمام اصلا الا لازم ارح افففف ماقدر اتحمل يعني ولا صار الحمام اسطوره .......))
<<غبيه ههه>>
------
ديما:لميسوه خانم اسمعي بتروحين تتسللين تاخذت المفتاح من ثوب عمي المعلق وأشرت عليه هناك
لميس:وليش انتي ماتروحين تجيبينه

ديما:عشانك بتسوقين اول اوف ماتفهم هذي
لميس:طييب
وراحت لخيمة الرجال وكانت فاضيه وشافت ثوب معلق دورت في الجيب ولقت مفتاح خذته وقعدت تناظر فيه وراحت ركض لديما
لميس:احم بخصوص اني اللي ماخذته..
وقاطعتهم روان:بناتتات جبت لكم ريد بول وكتكات ناكلهم في السياره
لمييس:ليش ماجبتي ببسي ابوي مايرضى لنا نشربه
روان:مافي فرق
ودقت لميس على المفتاح وطلع صوت السياره دود دود
ديما:دورو بنات ولميس ضغطي في المفتاح لين نقول بس
لميس طيب
...
روان:هذي هذي
لميس قعدت تناظر السياره من فوق لتحت :متأكده؟
ديما:يله بنات نركبهاا
وركبت لميس في كرسي السائق وديما بجنبها وروان ورى وقعدو يفحطون بالشارع ولميس فرحانه وياكلون وديما قاعده تعلمها شلون تفحط عشان خالد معلمها قبل
-------
:بسم الله عليك ليش وجهك احممرر
جود:مافي شي
هدى غمزت لها:علينا يله قوليلي مابقول لاحد
قاطعهم متعب
متعب:ماما بابا يقول افتحي جوالك وراح يركض برى
جودحركت يدها بمعنى ايش
هدى:مالك دخل هه وطلعت برى الخيمه
جود:مجنونه ههه
وراحت لخيمة الحريم
--------------
:اففففف وين سيارتي
محمد:انت متأكد حطيتها هنا
رائد"اخو زوجة محمد"وشوي ويصيح:ايه حطيتها ومفتاحي مو لاقيه
محمد يستهبل عليه:يمكن جى حرامي وسرقه ههههههه
رائد:مايضحك وين اختفت يمكن جد جى حرامي
((رائد عمره 21 ))
---------------
:يله لميس وديما بنرجع
ديما:لااااااا حرام عليك فللللللله
لميس:ايه صادقه خايفه من ابووي ليسوي فينا شي
ديما:اووف طيبايه تذكرت يله دزي جى دوري انا اللي برجعكم
لميس وقفت السياره وتبادلو الاماكن
..
ورجعو بالسياره للمكان اللي كانت فيه وتفاجأو بمحمد ورائد
روان:ياويلي ياويلي اكيد اليوم موعد وفاتي
ديما:استغفرالله من ذولا
لميس:ماعليكم منهم يله نوقف السياره
ووقفو السياره ومحمد ورائد متكتفين في مكانهم ويناظرون فيهم
ديما:بنات لتكون هالسياره لهم
لميس ناظرتها:صادقه السياره فيها اختلاف عن سيارة ابوي
روان: صباح الخير توك تذكرين
وجى لعندهم رائد

-------------
ام خالد:ايه ام جود وش صار بموضوعنا
ام جود ارتبكت:هاه ايه ماصار شي
ام خالد:ايش تقصدين بماصار شي جود موافقه
ام جود:آآ اي اي
ام خالد:تصدقين كنت متوقعه هالشي حتى اني حلفت لزوجي انها بتوافق
ام جود ابتسمت لها وفي بالها "ياويلي ياسواد ليلي وش بسوووووووي "
----------
توقعاتكم؟؟؟

مين اللي شاف جود بالحمام معقوله يكون خالد او واحد ثاني؟؟
ايش بيصر للميس وروان وديما؟؟
رائد وش بيسوي لهم؟؟
ام جود وام خالد اذا اكتشفت ام خالد ان جود مو موافقه وان ام خالد تكذب عليها هل ستحدث خلاافات؟؟
البارت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خنفوره

خنفوره


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: تكملة البارت 4   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 11:01 am



--------------------------------------------------------------------------------

تكملة البارة 4
في بالها:هذي فرصتي هذي فرصتي لازم اقولها
ام جود:ام خالد
ام خالد:هلا؟
ام جود:الصراحه ان ان جود مو موافقه وابوها بعد
ام خالد:ايش؟؟؟ مو توك تقولين كلهم موافقين
ام جود:هذا شي وهذا شي ثاني
وشافت جوالها يدق
ام جود:الو؟
:تعالي شوفي بنتك وش مسويه
ام جود:مين وش صار؟؟؟؟؟
ابو جود:حظرة الاخت الهانم لميس سارقه سيارة واحد وقاعده تفحط فيها هي وباقي البنات
ام جود:لاحوول ولا قوة الا بالله طيب وينها الحين انا اعرف شغلي معها
ابو جود:أدبي بناتك يله مع السلامه
...
لميس:يبه تكفى اسفه والله ماعيدها هذي كانت فكرة ديما والله
ابو جود:شب ولا كلمه الحين بتصل على ابو ديما يشوف شغله معها
ديما وهي تصيح:عمي اسسفه حسبناها سيارتك والله اسففه لميس هي اللي قالت هذي سيارتك
ابو جود ماعطاها وجه
جا ابو خالد
:ديماااااا
وديما قاعده تصيح
ابو خالد:ديما انتي انتي وش سويتي هذي تربيتي معاك انا انا هذا حظي ماعلمتكم الادب
ديما:آسفه بابا
روان هربت من زمان خخخ وماحد انتبه لها
لميس:هيه وين روان
ابو جود:روان مشالله عليها قاعده تسولف مع باقي البنات مو مثكلم تفحط في نصص الشارع ولا بسيارة واحد ماتعرفه
ديما ولميس:كذاببه
ديما:كانت معانا والله عمي صدقني
لميس:اايه يبه كانت معانا
-------------
:الووو غلو والله ملل بدوونك
غلا:هههه وش سويتي في البر
ريما:تصدقين اختي وباقي البنات وش مسوين
غلا:وشو؟
ريما:ماخذين سيارة واحد ومفحطين فيها (وشافت في جوالها مكالمه اخرى)
غلا:ههههه بنات آخر زمن
ريما:يله غلو بابا يتصل علي بااي
وسكرت السماعه في وجه غلا
غلا في نفسها"اففففف دايم تسويلي هالحركه"
....
ريما:الو هلا بابا
ابو خالد بعصبيه:ريما نادي روان تطلع بره هالحين يله
ريما:ططيب
وسكرت السماعه وراحت لخيمة الحريم وشافت روان قاعده جنب امها ومنزله راسها وباين عليها انها خايفه
ريما:روووووان بابا يبغااك روحي له في قسم الرجال
روان ارتبكت:اايش يبغى فيني
ريما :والله مدري علمي علمك بس باينته معصب وشافت جوالها يدق
يلله رواان
روان:آآ طيب وراحت وهي خايفه
شافوها البنات والرجال
رائد:ايه صادقه هالبنت كانت معاهم
ابو خالد:رواان تعالي
لميس طلعت لها لسانها ورائد انتبه لها ودف عمه بشويش وهمس له:عمي شف بنتك
ولف راسه وشاف!:لميس فرحانه ومطلعه لسانها
وصرخ:لميييس
-----------------
:آآآخ بمووت يامحمد
محمد:استغفرالله لاتفاول على نفسك ليش وش فيك
:والله مدري احس اني خلاص بصيح في اي ثانيه
محمد:فيصل انت لازم تاخذ لك عطله مو 24 ساعه على الشركه
فيصل:هه لو اقدر بس بيموتني ابوي
جا لهم رائد:شبااب ياجماعه تصدقون وش صار لي
محمد:وش سويتي فالبنات ههههههههه
رائد:ابو جود علمهم هالمره شلون يفحطون وكان فيه وحده هربانه اتوقع اسمها روان
فيصل:ليش وش صار ومن روان
رائد:ابشر الحين بقولك السالفه بس اسمعني ولا تقاطعني
وهز فيصل راسه بمعنى اوك
رائد:يوم طلعت انا ومحمد اخوك ندور على سيارتنا مالقيناها!
وفيصل فتح عيونه وقعد يضحك بخفيف
رائد:المهم وانتظرنا شوي الا وشفنا شلة بنات راكبين فيها ومستانسين ولا بعد يشربون ريد بول
محمد:هههههههههههههههههاي
رائد:المهم اانا رحت لهم وقعدت اسب فيهم والعن خامسهم وصوتي وصل لخيمة الرجال
ووحده من البنات هربت بس مانتبهنا وطلعو عمي ابو محمد وابو خالد او خالد لمى شاف لميس قال لأبواها وقاله كل السالفه
فيصل ضرب ركبته:تاريك قووي ياولد ههههههههههههههههههه
رائد قعد يناظره بنص عين:احم احم مو انا رائد اكيد بيخافون مني
محمد قاطعه::اصلا ماخافوا منك خافوا من اوليا امورهم
رائد خذ مفتاحه ودخله بجيبه يله شباب باايو برووح للبيت طفشت
-------------
ام خالد صرخت عليها:بنت ليش تسووين هالحركه كم مره قلنا عيب عيب ماعليك من اخووك هذا يبغى يموتك ويشوه سمعتك
ديما:سمعه وسمعه تراني مليت لازم نصير راقين وراحت وخلت امها متفاجأه
لميس كانت تشوف الموقف واستغربت من ديما ولحقتها برى
:ديما
وديما كانت تصيح بس بصوت غير مسموع واول ماسمعت احد يناديها مسحت دموعها بسرعه ولفت تشوف مين
لميس عرفت انها كانت تصيح بس ماهتمت وراحت لها
....
:يأم خالد تعرفين البنات خلاص كبرت وللحين تعلمينها على السمعات ماعليك منها
أما عند روان كانت تصيح بكتف امها
:خلاص قلت لك ابوك مستحيل بيسامحك
روان:يممه اسفه بس البنات اجبروني
وشافتهم امل وجت لعندهم وسمعت اخر جمله:نصاابه انتي قلتي انك بتروحين لو انسحبتي احسن لك هههههه
ام فهد:هاه شفتي وبعد تدافعين عن نفسك
---------------
:فيصل تعال ليش قاعد لحالك اليوم ماشفنا وجهك ابد
فيصل ابتسم:خالد تعرفني استحي من اللي يناظروني لايعطوني عين
ابو محمد:ههههههه انت ماعليك منهم انت بتمشي مع ابوك مين بتكلم عنك
فيصل:خلاص خلاص استسلمت
-------------


مافي توقعات لليوم
آآ حبيت اقولكم في البارت الجاي بنتعرف على عايله جديده عايلة وحده من الابطال
ترى مين بتكون؟
||**اتمنى ان البارت حاز على رضاكم**||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonty
Admin
nonty


المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:حلاها غير   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 5:44 pm

يسلموو حياتوو

الروايه ولا اروع قريت البارت الاول قلت شكلي مطوله ارد واقرا جد خطيره

تسلميــــــن حبيت امل ولميــس مدري ليه خخخخ يذكروني في انا وصديقتي هاع afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nonty.yoo7.com
خنفوره

خنفوره


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

روايتي الاولى:حلاها غير Empty
مُساهمةموضوع: البارت 5   روايتي الاولى:حلاها غير I_icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 4:34 pm

البــــــارت 5
بعد مرور شهر من الاحداث
:اووف وين حطيتها انا متأكده اني كنت حاطتها هنا وين راحت افف
:شتدورين؟؟
:ساعتي اللي من فرنساا آآه قهر مالقيتها
:هههه(ورمت عليها الساعه
:حماره ليش ماقلتيلي
جود:كيفي يله نروح لماما قاعده لحالها
لميس:طيب وبعزم بنات عمي
جود:براحتك بس لاتصجون راسي بكرا وراي اختبار وللحين ماذاكرت
لميس:اوك
ودقت على ديما وقالت لها تجي هي واختها
بعد نص ساعه
.....
:تعووبي حبيبي اخبارك من زمان ماشفتك الحمدلله انكم جبتوه
ريما:هه جبناه عشان يخفف على اهله امه حامل وابوه وراه الشركه
جود:صادقه
لميس:تعووب يله نروح لغرفتي نلعب بليستيشن
متعب:تييب
ديما:وانا مالي دعوه
--------------
:انت تعرف ان هلشراكه راح تنجح الشركه يامحمد
محمد:اذا صار غلط انت السبب يافيصل
دخل عليهم السكرتير
:السلام..الزوار اجو
محمد:طيب مشكور
فيصل:خاايف يامحمد هذي اول مرره
محمد:ثق فيني الشركه مو لعبه
فيصل:طيب
وراحو للمكتب وشافو رح اعرفكم على هالعايله
ابو سلطان:تاجر عقارات مثل فيصل عنده شركه في الشرقيه وشركه في الرياض
سلطان:مع ابوه دائما بعض الشركات هو يسويها بس هذي الشراكه شكلها جدي عشان هالشركه من اضخم الشركات في المملكه
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
:طبعا الكل عارف ان شراكتنا مالازم تطلع برى الشركه لأن لو احد درى..
ودخل عليهم ابو جود
:آسف ع التأخير كملوا
ابو سلطان:مثل ماكنا نقول لو احد درى بأمر شراكتنا فبتنتهي الشراكه
ووقف محمد:ايش تقصد هذا مش في اتفاقنا
السكرتير:احم احم
ابو جود:نرجع للأمر الجدي هذي اوراق من شركتنا في ايطاليا عقدنا شراكه مع شركه في اوروبا وهي لخالد ال...
سلطان طلع اوراق:وهذي شروطنا ومنها بتتعرفون عن شركتنا اكثر
واخذها فيصل:بس ماأعتقد هذي المعلومات بتفيد
سلطان بنص عين:وانت ايش دراك
محمد:خلاص يافيصل خذهم وشوف اذا في نقص او لا
ابو جود يله نشوف نتائج المبيعات لهذا الشهر
-------------------
:اففففف ماصدق بزر يفوز علي
:هيه احترمي نفسك وقولي مشالله لا تعطين ولد اخوي عين
:هههه طيب يالخاله..مشالله
متعب:ابى العب كراش
ديما:بس تعوبي معندهم راش
متعب:لا بابا دايم يحط لي كراش لي انتي لا
لميس عقدت حواجبها:بس انت في بيتنا مو في بيتك
متعب قعد يبكي:ابى مماما ابى بابا
ديما:اووف شفتي ايش سويتي له الحين مارح يسكت الا بعد ساعه
ودخلت عليهم ريما
--------
الساعه 6 الصبح
:يلله جووود اخرتينا
جود وهي تحط الحلق:دقيقه اووف
وخذت شنطتها ولبست عباتها وطلعوا
...
:الو هلا امل اخباارك
املل:تمامات الحمدلله وانتي
:مثل كل يوم
امل:والله لك فقده يالشينه ليش ماتتصلين ولا تردين
لميس:اووف رحنا البر ونسيت جوالي
:غلا تعالي شوي
غلا:ططيب
:يبه غلا انتي تعرفين من وفات امك وديونا تزداد بس الحمدلله عمك عبدالله شغلنا معاه بالشركه و..
غلا:يبه ادخل في الموضوع
:ابغاك تاخذين واحد غني
غلا:لا والله مابي
ابو..وهو يصرخ:غلاااا انا مابغاك بعد وفاتي تعيشين حياة اليتيمه انتي واخوك شوفي اخوك خطبناله بنت محمد ال... ومن بعدك كينا الخطبه فأنتي اللي بتتزوجين ولا.
غلا:أي والله هالبنت شايفه حالها ومستحيل اخلي اخوي يتزوج مثلها اما بمسألة زواجي فسوري مابغى
بغرور:اجل شرايك نطلعك من البيت تاخذين رزق من برى
وقفت غلا:يبه انا قلت رايي مابي يعني مابي وعندنا فلوس الحمدلله وش نبغا فيه
ابو..بثقه:طيب تعرفين هالمره مين الي بياخذك
غلا لفت وجهها:لاولايهمني
ابو..:خالد ال...
غلا ناظرت ابوها:ايش!
ابو سلطان:شفتي عشان كذا لازم تقنعينه بأنك مسكينه وننا غاصبينك وتأكدي انه راح يوعدك
وشاف جواله يدق وحطه عالصامت
غلا:مين يدق
ابو سلطان ناظرها بنص عين:وانتي شدخلك ويله تجهزي بعد صلاة المغرب بنزورهم
غلا:اووووووووف اووووف
:يمه ريما شسويتي مع الاختبار
ريما:مادري والله مادري يمه ادعيلي خاايفه
ام خالد:الله يوفقكم يابنيتي ويوفق كل المسلمين
ريما:آمين..
...
قامت من النوم وهي مرقه<عربيه فصحى>من الدراسه
غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت وصلت العصر والمغرب
وعدلت شعرها اللي كان حوسه وكانت لابسه بجامة تويتي البلوزه فيها رسمة تويتي ولونها وردي ومن الاكمام وردي غامق وكانت الاكمام طويله والبنطلون فيه رسمات تويتي مصغيره ولونه وردي
نزلت تحت وراحت لمكتب ابوهاا
:اهلين بابا (وباست راسه
ابو خالد:اهلين يابنيتي ليش ماتجهزتي
ديما:ليش ؟بيجونا ظيوف
ابو خالد:بيجونا خطابين لخالد
ديما:وليش هم يجون مو حنا نروح لهم
ابو خالد:بس...
ورقت لعرفته وراحت تتحمم
وريما كانت خالصه من زمان وكانت لابسه بلوزه فوشيه مع بنطلون ضيق جنز<<ذوقي بايخ اذا جيت اكتب>>وشعرها كانت فاكته وحاطه ميك اب خفيف
ولما خلصت ديما من السباحه لبست مثل بلوزة ريما بس تحتها بلوزه داخليه سودا
نزلت تحت وشافت امها تبخر البيت
:يمه هاتي عنك انا ببخر البيت
ودخل عليهم خالد:اووه اشوفكم متكشخين وش المناسبه<مسكين مايدري
ديما كانت بتتكلم بس ضربتها ريما وهمست لها:لاتفضحينا
ام خالد:بيجونا ضيوف اليوم يله خالد غير لبس الشغل
خالد:ليش ليكون بيشوفوني
:آآخ يممه راسي يوجعني(وججات لها صورة الرجال اللي شافته في البر
ام جود:بسمالله عليك روحي نامي
جود:لا اول شي بصلي العشا وبعدين بنام
ام جود:براحتك وكذا احسن
دق الباب
دن دون دن دون<صوت الجرس
ام جود:روحي يمه فتحي الباب ايد هذي هدى
جود:انشالله
وراحت تفتح الباب وشافت هدى وماسكه بيدها متعب
جود:تفضلو
ودخلوا
جود:امي في المجلس تنتظركم تعالوا اوصلكم
هدى:لا عادي انا ادله
وراحوا للمجلس
هدى:اهلين خالتي شلونكم
ام جود:والله الحمدلله بشوفتك كيف الحمل معاك اكيد متعب تعبك
هدى:لا عادي مثل اول
جود:يمه اجيب القهوه
ام جود:ايه جيبيها وخلي الخدامه تحط لك من الكب كيك والتمر
جود:اوكي
:خويييييلد تعال للمجلس امي تبي تعرفك على ناس
خالد:طيب وجيبيلي مويه معاك
:انزين انزين يله روح
خالد:طيب
وراح للمجلس وتفاجئ ببنت فاكه عباتها ومنزله راسها وبجنبه شايب وولد وابوه قاعد معاهم
خالد:ممكن افهم من ذولا
ابو خالد:خالد اقعد شوي وبفهمك
خالد جلس جنب ابوه
ابو خالد:من اليوم ورايح هذي بتكون خطيبتك ياخالد(وناظر خالد بنظرة ياويلك ام سويت شي مايعجبني
وجت الخدامه وهي حامله كاس مويه وعطته لخالد وخالد خذ الكاس ويده ترجف الكل لاحظ توتر خالد وعصبيته الا ابو خالد كنه فاهم حركات ولده
ابو خالد:يله ياجماعه خلونا نخلي العيال لحالهم
ابو سلطان وسلطان:طيب
وراحو للمجلس ال2
...
خالد:يابنت انتي مو موافقه صح قولي لأبوك قوليله
وغلا ساكته
خالد راح لعندها وهزها:قولي لهم انتي مو موافقه
وقعدت غلا تبكي بصوت خفيف: غـ غصب عن عني ياخالد الله يرحمك ويخليك وافق وافق
خالد انصدم وفهم انها مجبوره وجلس جنبها وهي حاطه يدينها على وجهها
:يابنت اسمعي وقوليلي ليش غاصبينك
غلا:ترى لي اسم ..غلا واذا ماوافقتك ماتدري وش بيسوولي ابوي واخوي والله ليموتوني ويعلموني شغلي
خالد كسرت خاطره:طيب بوافق بس بشرط اذا تزوجنا تكون علاقتنا علاقة اخوه مو علاقة تعرفين
غلا:اكييد توعدني
خالد:آآ ايه
وراح للكرسي الثاني ودخل عليهم سلطان:يله غلا بنروح
وغلا قعدت تناظر اخوها وخالد ناظرها وشاف جمالها نصه بجمال اخواته ونصه غير وقطه تفكيره لما راحو وخذ المويه وشربها بسرعه"اانا ايش سويت يمكن كذبت علي عشان اوافق اولا يمكن امي قالت لها تسوي كذا لالا لازم ماأوافق بس اناوعدتها اوووووف"
قعد يضحك بنتصار:زين انك خليتيه يوافق
ضحكت بغرور:هههههههههاي تعرف اختك
:بس انتي ماتعرفين انه اكبر تاجر في البلده كلها وعنده اكثر من 20 شركه وموضف وشركاته كلهم ناجحين و..
قاطعته.:اووووف لا تذكرني بالسياسه اهم شي ان في الخطه فلووس
انتهى البارت توقعاتكم؟؟
شراكة فيصل وابو سلطان بتنجح ولا بيصير شي؟؟
اللي في المقطع الاخير اكيد عرفتوها بس هي قالت لصديقتها انها تحبه هالمعقول انها بس تحبه عشان الفلوس؟؟
خالد بينفذ وعده ولا لا؟؟
ابو غلا ايش يبغى من خالد؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى:حلاها غير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحد طش :: المنتديات العامه :: منتدى القصص و الروايات-
انتقل الى: